السبت، 25 أكتوبر 2014

مباريات اليوم بالدوري الممتاز المصري



 يقام اليوم ثلاث مباريات بالدوري الممتاز المصري ضمن منافسات الجولة السادسة والتي تأتس علي راسهم مباراة الزمالك وسموحة.

الزمالك "السلبي" يواجه رغبة سموحة في مباراة رد الاعتبار

الزمالك يخوض أولى مبارياته تحت قيادة المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو، الذي ترك مهمة الإدارة الفنية لمعاونه، محمد صلاح، خلال مباراة وادي دجلة في الجولة الماضية.

وتأمل جماهير الزمالك في أن ينجح باتشيكو في مهمته الأولى بإعادة الفارس الأبيض لطريق الإنتصارات بعد سلسلة من التعادلات السلبية في الأسابيع الثلاث الأخيرة.

ومن المتوقع أن يجري المدرب البرتغالي عدة تغييرات على التشكيل وخطة اللعب، حيث ينوي الإعتماد على رأس حربة وحيد، وعلى الأرجح سيكون خالد قمر، بعدما أخرج عبد الله سيسيه من حساباته في مباراة الغد.

ولا يختلف حال سموحة عن الزمالك كثيراً، حيث عانى الفريق السكندري في الجولتين الماضيتين، رغم بدايته الرائعة في الدوري.

وبعد أن جمع 7 نقاط في أول 3 جولات، تعرض سموحة لانتكاسة في آخر مباراتين، وتذوق مرارة الخسارة أمام طلائع الجيش والداخلية، وهو ما تسبب في رحيل المدرب حمادة صدقي.


دمنهور يبحث عن تعطيل صحوة بتروجيت

الوافد الجديد، دمنهور، لم يستطع تحقيق الفوز منذ صعوده إلى دوري الأضواء والشهرة، فخسر مرتين وتعادل في 3 لقاءات، ليبقى على بعد خطوتين من ذيل الجدول، لذا يسعى لمباغتة بتروجيت، مستفيداً بعامل الأرض، للظفر بنقاط المباراة كاملة.

أما بتروجيت، فيدخل المباراة ولا بديل لديه سوى الفوز لمواصلة صحوته، بعد أن حقق فوزه الأول على الأسيوطي سبورت في الجولة الماضية بعد سلسلة من الإخفاقات.


الذئاب تستدرج الجونة

ويواجه المقاولون فريق الجونة على استاد "المقاولون العرب"، في لقاء يطمح من خلاله ذئاب الجبل لتعويض إخفاقاته في الأسابيع الماضية، حيث لم يحقق سوى فوز وحيد، بينما تعرض للخسارة مرتين وتعادل في مثلهما.

في المقابل، لم يفلح الجونة في الفوز بأي مباراة منذ بداية الموسم، فتعادل في 3 مناسبات وخسر مباراتين، وهو ما يسعى لتداركه أمام الذئاب وتذوق طعم الفوز لأول مرة في الموسم الجديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق